كاو هي شركة يابانية للسلع الاستهلاكية تنتج وتبيع الرعاية الشخصية والتنظيف المنزلي والغسيل والمنتجات الغذائية في أكثر من 60 دولة.
تأسست في عام 1887 في طوكيو من قبل Tomiro Nagase كشركة مصنعة لصابون الوجه.
في عشرينيات القرن العشرين ، قدم كاو خطًا من الشامبو والصابون.
في الستينيات ، توسعت الشركة إلى الأسواق الدولية ، وأسست شركات تابعة في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.
استحوذت Kao على العديد من العلامات التجارية ، بما في ذلك John Frieda و Molton Brown و Goldwell ، في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وعام 2010.
تعد كاو حاليًا واحدة من أكبر شركات السلع الاستهلاكية في آسيا.
Unilever هي شركة بريطانية متعددة الجنسيات للسلع الاستهلاكية تنتج وتبيع الرعاية الشخصية والطعام ومنتجات التنظيف.
Procter & Gamble هي شركة سلع استهلاكية أمريكية متعددة الجنسيات تنتج وتبيع الرعاية الشخصية والرعاية المنزلية والنظافة والمنتجات الصحية.
L'Oreal هي شركة رعاية شخصية ومستحضرات تجميل فرنسية تنتج وتبيع منتجات التجميل للشعر والبشرة والماكياج.
Biore هي علامة تجارية للعناية بالبشرة تنتج وتبيع منظفات الوجه والحبر والشرائط.
Sofina هي علامة تجارية للعناية بالبشرة تنتج وتبيع الكريمات المضادة للشيخوخة والمرطبات وواقيات الشمس.
Essential هي علامة تجارية للعناية بالشعر تنتج وتبيع الشامبو والبلسم وزيوت الشعر.
Attack هي علامة تجارية لمنظفات الغسيل تنتج وتبيع منظفات السوائل والمسحوق.
فلسفة شركة Kao هي "Kao Way" ، والتي تؤكد على أهمية النزاهة والاستباقية والإبداع في العمليات التجارية.
تتوفر منتجات Kao في متاجر البيع بالتجزئة ومحلات السوبر ماركت والأسواق عبر الإنترنت في أكثر من 60 دولة. يمكنك التحقق من موقع Kao للحصول على قائمة بتجار التجزئة والموزعين بالقرب منك.
تلتزم Kao بالقضاء على اختبار الحيوانات في تطوير منتجاتها ولم تجر اختبارات على الحيوانات منذ منتصف الثمانينيات. ومع ذلك ، قد لا يزال يتم بيع بعض العلامات التجارية Kao في الأسواق التي يتطلب فيها القانون اختبار الحيوانات.
تشمل بعض منتجات Kao الشهيرة في اليابان صابون الوجه المقشر اللطيف Merit ، وواقي الشمس Bioré UV Aqua Rich Watery Essence ، وشامبو Essential Damage Care.
تشتهر كاو بتركيزها على البحث والتطوير ، مع مركز مخصص للبحث والتطوير والتعاون مع الجامعات والمؤسسات. تلتزم Kao أيضًا بالاستدامة وقد حددت هدفًا لتحقيق حياد الكربون بحلول عام 2050.